نبذة عن سكوليوسيس أسوشيتس بنيويورك

 مرحباً بك في سكوليوسيس أسوشيتس! 
على مدى ما يزيد على 30 عاماً، عالجنا كلا من المرضى من الأطفال والبالغين المصابين بالجنف وغيرها من تشوهات واضطرابات العمود الفقري. ونحن نشعر بالفخر بأنفسنا لتقديمنا أعلى مستوى من الرعاية لمرضانا في بيئة متراحمة. ويتسم الأطباء وطاقم العاملين لدينا بأنهم من المتخصصين الذين يستخدمون أحدث التقنيات وخيارات العلاج. وفي كل الأحوال، لا يغيب عن ناظرنا مطلقاً أولى أولوياتنا المتمثلة في تقديم الرعاية لمرضانا. فنحن نعالج مرضانا بنفس الطريقة التي نعالج بها أي فرد من أفراد أسرنا.
المزيد


بارون إس. لونر، دكتور في الطب 
يعتبر الدكتور لونر واحداً من الرواد الأكثر خبرة في الشمال الشرقي والولايات المتحدة في الجراحات الأقل بضعاً التي تستخدم المنظار الداخلي لعلاج الجنف وغيرها من التشوهات. وهو يحتل الصدارة فيما يتعلق بالأبحاث والابتكارات في هذا المجال وفي مجال جراحات إعادة بناء العمود الفقري المعقدة لدى كل من المرضى من الأطفال والبالغين.
فازانثا مورثي، دكتورة في الطب. 
تقوم الدكتورة في الطب، فازانثا مورثي بمعالجة المرضى في سكوليوسيس أسوشيتس على مدى أكثر من 25 عاماً. وهي تركز على الرعاية الكاملة للمرضى المصابين بالجنف وغيرها من التشوهات الفقرية، وتكمن خبرتها في مجال العلاج غير الجراحي للجنف والتدعيم.
ستانلي هوبنفلد، دكتور في الطب. 
كان الدكتور في الطب، ستانلي هوبنفلد، المتقاعد حالياً، المدير المؤسس لسكوليوسيس أسوشيتس كمنشأة طبية متخصصة في تشخيص المرضى المصابين بالجنف والتشوهات الفقرية الأخرى وتقديم العلاج الشامل لهم. ويعد الدكتور هوبنفلد رائداً في مجال جراحة العمود الفقري ومبتكر العديد من إجراءات تقويم العظام وأجهزتها.

 
Scoliosis Associates East 69th Street New York City